11:40

كل ما يجب أن تعرفه عن iphone 5s

كل ما يجب أن تعرفه عن iphone 5s


أعلنت شركت أبل للأجهزة الذكية يوم أمس الثلاثاء عن iphone 5S و iphone 5c النسخة الإقتصادية من الآيفون.
بمجرد كشف آبل عن الهاتف iphone 5s كانت الصدمة تعتلي وجوه الحاضرين, السبب في ذلك هو مواصفات الهاتف الجديد, لنتعرف بالتفاصيل عن الآيفون الجديد:
لم يتغير حجم الشاشة الجديدة عن سابقتها, الشاشة من نوع Retina فائقة الدقة والوضوح, أما إمكانيات الهاتف التقنية فكانت مذهلة بحق, فبعد تدعيم الآيفون 5 برقاقة A6 التي مكنت الجهاز من تقديم سرعة فائقة للمستهلكين, قامت آبل بوضع رقاقة A7 الأسرع من التي سبقتها بنسبة 56%, إضافة لنظام 64-bit, وهذه أول مرة تستطيع شركة أن تضع هذا النظام في هاتف ذكي, كما أن الهاتف تم تزويده بوايرليس LTE فائق السرعة.
لم تتوقف المفاجئات هنا فحسب, لأن أكثر ما أحدث ضجة هو تقنية البصمة المدمجة في الزر الرئيسي للهاتف, فمن خلالها يتم وضع بصمة ككلمة مرور أو قفل للهاتف, كما أن البصمة ستمكنك من الشراء مباشرة من على متجر آبل دون وضع كلمة المرور, الأمر الذي سيحمي الحساب الشخصي في حالة كان مربوطاً ببطاقة إئتمانية.
الكاميرا التي تطلق عليها آبل اسم iSight تبلغ دقتها 8 ميجابيكسيل, وتحتوي على فلاشين, الأول أبيض والثاني أصفر لضمان أفضل توازن ألوان في الصورة, إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميابيكسل, وضوحها عالي ويضمن اتصال Face Time عالي الكفاءة.
الإعلان عن نظام التشغيل الجديد IOS 7 كان عروس الحفل, تم تغيير شكل الواجهة في النظام بطريقة جذرية, وتم إضافة عدة خصائص للنظام, النظام الجديد سيعمل على  الآيفون 5s, 5, 4s أما بالنسبة للآيباد فسيعمل على الجيل الثالث والرابع منه إضافة إلى الآيباد ميني, كانت قد أعلنت شركة آبل في المؤتمر أن النظام سيتوفر للمستخدمين بتاريخ 18 من الشهر الجاري.
الألوان شهدت إضافة جديدة من آبل, فإلى جانب اللون الأسود والأبيض, أضافة آبل اللون البرونزي الغير مسبوق منها.
أما عن أسعار الهاتف فمن المتوقع أن يكون سعر نسخة الـ 16GB 649 دولار, ونسخة الـ 32GB بـ 749 دولار, أما الـ 64GB فستكون بـ 849 دولار, كما أشارت آبل أن الهواتف سيتم طرحها في الأسواق في 20 من الشهر الجاري.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire